بريد

خدمة البريد الألكتروني المؤقت


الكثير من المواقع والمنتديات والمدونات تسأل المتصفح للتسجيل قبل إمكانية التعليق، مشاهدة بعض المواد، أو تنزيل بعض المحتويات. خدمة البريد المؤقت تجعل المتصفح قادرا على التسجيل في هذه المواقع و تأكيد حسابه بدون تعريض بريده الألكتروني الرئيسي (الشخصي) للإعلانات، الرسائل الغير مرغوبة وربما المراقبة و كشف الهوية. بالإضافة إلى إنها قد تدعم إمكانية الرد على الرسائل وتحويلها مثل أي حساب بريد ألكتروني إعتيادي.

نستطيع تعريف خدمة البريد الألكتروني المؤقت كالتالي:

هي خدمة تسمح للمستخدم بإستلام الرسائل الألكترونية عبر بريد ألكتروني مؤقت تنتهي صلاحيته بعد فترة مؤقتة من الزمن حيث يتم حذف كل المعلومات

أمثلة على خدمات البريد المؤقت

وبهذا لن يكون من الصعب الحفاظ على الخصوصية بوجود مثل هذه الخدمات المتاحة خصوصا لمن يتواجد في الدول التي تمارس حكوماتها الرقابة الغير مبررة على أفكار الناس، فبإستخدام خدمة الشبكات الإفتراضية و خدمة البريد الألكتروني المؤقت، يكون الشخص قد قطع شوطا كبيرا في مجال حماية خصوصيته و بياناته الصادرة والواردة عبر الإنترنت.




موقع صوت العقل هو مجهود فردي لا ينتمي لأي جهة، ساهم بالتبرع للموقع لضمان استمراريته

الباي بال هو افضل وسيلة للتبرع بشكل سريع، امن و تحافظ على الخصوصية





رأيك مهم، نتمنى منك قراءة التالي:

صديقي/صديقتي، التعليق في موقع صوت العقل متاح للجميع و نحن ملتزمون بنشر جميع التعليقات خلال فترة قصيرة جدا، الغرض من اتاحة هذه الخاصية هو لاثراء المواضيع و ممارسة حرية النقاش البناء و طرح الاراء لاننا نقدس العقل و ما ينتج منه عنه اراء، لذلك نتمنى من الجميع الالتزام بالنقاط التالية قبل التعليق:

  • احترام الاخرين
  • عدم الخروج خارج الموضوع
  • يمنع النسخ و اللصق منعا باتا
  • في حالة رغبتكم بادراج مصدر يمكنكم وضع الرابط له في التعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *